منوعات

رقم طيران اديل السعودي المجاني وطريقة حجز الرحلات

رقم طيران اديل السعودي المجاني

تعتبر شركة اديل من أفضل شركات الطيران في المملكة، حيث أن هذه الشركة توفر العديد من المزايا والخدمات إلى كافة عملائها لكي تتمكن من نيل ثقتهم ورضاهم، كما أن الشركة وفرت رقم مجاني يمكنك التواصل من خلاله بكل سهولة مع خدمة العملاء والحصول على مختلف الخدمات التي ترغب في الحصول عليها، ومن خلال ما يلي من سطور سنذكر لكم رقم طيران اديل السعودي المجاني، بالإضافة إلى كافة المعلومات والتفاصيل عن هذه الشركة.

رقم طيران اديل السعودي المجاني

رقم طيران اديل السعودي المجاني للحجز

إن شركة طيران اديل من أفضل وأكبر شركات الطيران المتواجدة في المملكة، وذلك لأنها تحرص على نيل رضا وثقة العملاء، وذلك من خلال تقديم العديد من الخدمات والمزايا إلى كافة عملائها بشكل سريع، كما أن شركة طيران اديل لديها العديد من الفروع في مختلف البلدان، مثل مصر والسعودية والعديد من الدول الأخرى، ووفرت شركة اديل رقم طيران اديل لكي يتمكن كافة العملاء من التواصل مع الشركة بشكل مجاني وبدون سحب أي رصيد أو سداد أي رسوم، ويمكنك التواصل مع الشركة بشكل مباشر من داخل المملكة عن طريق الاتصال على الرقم التالي “920000212“، أما إذا كنت خارج المملكة فيجب عليك التواصل على الرقم التالي “00966126539515“، وإذا كنت ترغب في التواصل مع إدارة شركة طيران اديل العامة فيجب التواصل على رقم طيران اديل التالي “00956161212966“.

اقرأ أيضًا: طريقة استرجاع تذاكر الخطوط السعودية

طرق التواصل مع شركة اديل السعودية للطيران

وفرت شركة اديل السعودية للطيران العديد من طرق التواصل حتى تناسب مختلف العملاء، حيث أنها لديها العديد من الحسابات في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وسنذكر لكم كافة الحسابات الخاصة بالشركة على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الجدول التالي:

إقرأ أيضاً  تجربتي مع وصفات الكافيار للشعر

فيس بوك

من هُنـــــــــــا

تويتر

من هُنـــــــــــا
انستجرام

من هُنــــــــــــا

 

مواعيد عمل شركة اديل السعودية للطيران

في ظل الحديث عن رقم طيران اديل السعودي فإن هناك الكثير من المواطنين السعوديين يبحثون بشكل مستمر عن مواعيد عمل شركة اديل السعودية للطيران، ولذلك أعلنت شركة اديل السعودية للطيران رسميًا عن مواعيد العمل والتي تبدأ من الساعة 7 صباحًا وحتى الساعة 10 مساءًا، ما عدا يوم الجمعة فستبدأ الشركة العمل في هذا اليوم بداية من الساعة 1 ظهرًا وحتى الساعة 10 مساءًا.

طريقة حجز الرحلات في شركة اديل السعودية للطيران

اديل السعودي المجاني وطريقة حجز الرحلات

إن عملية حجز الرحلات في شركة اديل السعودية للطيران من أكثر العمليات السهلة التي يمكنك إجرائها، حيث أن الشركة وفرت طريقتين يمكنك من خلالهم حجز مختلف الرحلات على حسب رغبتك، وسنذكر لكم الطريقتين بالتفصيل من خلال ما يلي من سطور.

اولًا: من خلال الموقع الإلكتروني للشركة

وفرت الشركة إمكانية حجز الرحلات بشكل إلكتروني من خلال الموقع الرسمي الخاص بها، كما أن الشركة أعلنت بشكل رسمي عن الخطوات اللازم إجرائها لإتمام عملية الحجز، والتي تكون كالتالي:

  1. التوجه إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالشركة من هُنـــــــــــأ.
  2. ستظهر أمامك الصفحة الرئيسية الخاصة بالشركة، يجب النقر على كلمة “احجز” من الشريط العلوي للصفحة.
  3. النقر على “ابحث عن رحلة“.
  4. تحديد نوعية الرحلة من حيث إذا كنت تريدها ذهاب وعودة أم ذهاب فقط.
  5. تحديد بقية البيانات المطلوبة لعملية الحجز مثل التاريخ وعدد المسافرين والرمز الترويجي.
  6. الضغط على “يلا نسافر“.
  7. ستظهر أمامك الصفحة الخاصة بإدارة الحجز، يجب إدخال كافة البيانات المطلوبة والخاصة بالرحلة ثم النقر على كلمة “التالي“.
  8. ستتجه مباشرًا إلى الصفحة الخاصة بإتمام إجراءات السفر، يجب إدخال كافة البيانات الشخصية المطلوبة مثل الاسم والعنوان ورقم الهاتف، ثم النقر على كلمة “حجز“.
إقرأ أيضاً  تفعيل نت سوا شهر انترنت غير محدود

بذلك قد تكون تمكنت من حجز الرحلة الخاصة بك بنجاح وبدون أي مشاكل.

اقرأ أيضًا: الاشهر الميلادية وسبب تسميتها وما هو التقويم الغريغوري؟

ثانيًا: التواصل مع رقم حجز الرحلات

وفرت شركة اديل السعودية للطيران رقم يمكنك من خلاله حجز مختلف الرحلات، وتم توفير هذا الرقم للتسهيل على كافة المواطنين، ويكون هذا الرقم هو “920000212“، وسيتم الرد عليك من قبل فريق خدمة العملاء ومتابعتك لكي تتمكن من حجز الرحلة التي ترغب في حجزها.

 

بذلك قد نكون تحدثنا عن رقم طيران اديل السعودي، وعلمنا أن شركة اديل السعودية للطيران من أفضل الشركات التي يمكنك التعامل معها في حالة الرغبة في الذهاب إلى رحلة ما في مختلف البلدان والمناطق، كل ما عليك فقط أن تتواصل مع الشركة أو الدخول إلى الموقع الإلكتروني لإتمام عملية الحجز التي ترغب في إجرائها.

السابق
اسماء اولاد فخمة مميزة وحديثة 2024
التالي
تعرف على أبرز صفات ومزايا برج الجوزاء المرأة