متاجر الكترونية

كيفية التواصل مع منصة أوناس وأهم الخدمات التي يقدمها المتجر

كيفية التواصل مع منصة أوناس

تعد منصة أناس واحدة من أبرز مواقع التسوق الإلكتروني وتختلف تلك المنصة عن غيرها حيث تقدم للعملاء تجربة تسوق استثنائية تجمع أحدث صيحات الموضة والأناقة، فمنذ انطلاقها نجحت أناس في توفير منتجات متنوعة تشمل الأزياء والإكسسوارات ومستلزمات المنزل مما يجعلها خيار مثالي لعشاق التسوق الذين يبحثون عن الرفاهية والجودة في كل تفاصيل حياتهم.

متى أطلقت منصة أوناس

في 15 ديسمبر 2016 أطلقت مجموعة الطاير بوابة التسوق الإلكترونية أناس التي تقدم أكثر من 150 ماركة فاخرة تشمل منتجات الأناقة والجمال والمستلزمات المنزلية من أفضل المصممين المحليين والدوليين.

يتميز الموقع بخدمة توصيل سريعة داخل الإمارات العربية المتحدة خلال ساعتين فقط إضافة إلى خدمة توصيل سريعة إلى السعودية والبحرين والكويت وعمان.

كما يتيح أناس للعملاء تجربة تسوق ممتعة مع تغليف وتسهيلات لإرجاع المنتجات من خلال فريق خدمة العملاء المتاح طوال أيام الأسبوع.

يقدم أناس لعملائه في منطقة الشرق الأوسط مجموعة مختارة من أفخم المنتجات التي تعكس أحدث صيحات الموضة ويعمل فريق من الخبراء على تقديم تقارير حول أحدث خطوط الموضة؛ مما يضمن تقديم تجربة تسوق متميزة تلبي احتياجات العملاء وتواكب تطلعاتهم في عالم الأناقة.

خدمات متجر أناس السعودية

تقدم منصة أناس السعودية العديد من الخدمات المتميزة  التي تجعل منها الاختيار المفضل للعملاء بالإضافة إلى إقبال الناس الكبير عليها، وتلك المميزات:

  • يضم تشكيلة كبيرة من المنتجات ذات الماركات العالمية المعروفة.
  • يوفر متجر أناس مجموعة من الأكواد للحصول على خصومات على المشتريات.
  • تتيح المنصة خيارات الدفع بالتقسيط لتسهيل عملية الشراء.
  • توفر تجربة تسوق مريحة وسهلة عبر موقعها الإلكتروني.
  • تشمل جميع فئات الملابس للأطفال والنساء والرجال.
  • توفر توصيل المنتجات إلى المنزل.
  • تقدم أناس عروضًا مميزة بشكل مستمر.
  • يمكن الدفع من المنصة بطرق مختلفة سواء البطاقات الائتمانية أو الدفع عن الاستلام وغيرها من الطرق.
إقرأ أيضاً  رقم نون السعودية الموحد.. تواصل الآن بكل سهولة!!

اقرأ أيضًا: رقم نون المجاني وأهم قنوات التواصل مع المتجر

كيفية الشراء من متجر أناس

شراء إلكتروني

متجر أناس من المتاجر الإلكترونية ذات الوجهات السهلة الاستخدام ولذلك يمكن بسهولة التسوق من خلالها عبر الخطوات التالية:

  1. زيارة الموقع الإلكتروني لمتجر أناس من هنـــــــا.
  2. اختر بلدك لضمان عرض الأسعار المناسبة.
  3. اختر بين اللغة الإنجليزية أو العربية حسب تفضيلك.
  4. تصفح المنتجات المتاحة وحدد المنتجات التي ترغب في شرائها.
  5. تأكد من تفاصيل المنتج مثل الحجم واللون.
  6. اضغط على إضافة إلى السلة.
  7. اطلع على البيانات في حقيبة التسوق.
  8. انقر على الدفع الآمن وسجل دخولك إلى حسابك أو أنشئ حساب جديد.
  9. أدخل البيانات المطلوبة وتحقق من صحتها.
  10. اختر طريقة الشحن وأدخل بيانات التوصيل.
  11. اضغط على متابعة الدفع لاستكمال عملية الشراء.

سياسة الاستراجاع والاستبدال في اوناس

وضعت المنصة بعض القوانين التي تخص الاستبدال او الاسترجاع وتتمثل في:

  • يمكن إرجاع المنتجات مجانَا خلال 30 يوم من تاريخ التوصيل بشرط أن تكون غير مستعملة وسليمة وفي تغليفها الأصلي.
  • لا يمكن إرجاع مستحضرات العناية الشخصية ومنتجات التجميل أو الملابس الداخلية أو الأقراط.
  • يمكن طلب إرجاع المنتجات من عنوان التوصيل الخاص بك في المملكة العربية السعودية.
  • بعد الموافقة على الإرجاع يتم استرداد المبلغ المدفوع باستثناء رسوم الشحن الأصلية.
  • المدفوعات النقدية عند التسليم تعاد كرصيد في المتجر.
  • يمكن إرجاع المنتجات التالفة أو غير الصحيحة خلال 30 يومًا مع استرداد المبلغ المدفوع بالكامل.
  • يجب أن تكون الأحذية غير مستعملة وتجربتها على أرضيات مغطاة بالسجاد لقبول الإرجاع.
  • المنتجات غير القابلة للإرجاع تشمل أيضًا الكمامات والشموع ومستحضرات العناية والجمال.
  • يجب الحفاظ على التغليف الأصلي لتجنب تقليل المبلغ المسترد
  • المنتجات المهداة يمكن إرجاعها فقط إلى العميل الذي قام بالشراء.
  • لا يتوفر حاليًا خيار الاستبدال ويجب اتباع إجراءات الإرجاع ثم تسجيل طلبية جديدة.
إقرأ أيضاً  رقم نون السعودية الخط الساخن الموحد المجاني

اقرأ أيضًا: رقم مرسول الموحد الرياض وجميع قنوات التواصل مع خدمة العملاء

طرق التواصل مع متجر أناس السعودية ومواعيد العمل

متجر أناس الإلكتروني يعد من أبرز المتاجر في مجال الأزياء في الشرق الأوسط ويوفر لعملائه عدة طرق للتواصل للحصول على أفضل تجربة تسوق ممكنة ويمكنك التواصل مع أناس عبر الوسائل التالية:

  • رقم الهاتف الموحد: 1817111800.
  • رقم الواتساب: 52929101300971
  • رقم خدمة العملاء الرئيسي: 8008500332
  • رقم خدمة العملاء المجاني: 8008440687
  • البريد الإلكتروني: customercare@ounass.com
  • رقم الواتساب لخدمة العملاء: 0097142566131.
  • مواعيد العمل وتوصيل أناس
  • أوقات العمل: يعمل المتجر جميع أيام الأسبوع من السبت إلى الجمعة من الساعة 9 صباحًا حتى 1 صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • التواصل عبر الموقع: متاح على مدار الساعة.
  • رقم الشكاوى: 800850033

يعتبر متجر أناس من وجهات التسوق البارزة في مجال الأزياء حيث يوفر مجموعة واسعة من الملابس والعطور والإكسسوارات ويقدم المتجر طرق مختلفة للتواصل.

السابق
خطوات الاستعلام عن رصيد زين وأحدث العروض المقدمة من الشركة
التالي
استخدام حبوب تنزيل الدورة وتأثيرها على الحمل مع علاج تأخرها