اشهر الشخصيات

من هو انس التميمي ومن زوجته

أنس التميمي على منصات التواصل الاجتماعي

يعد انس التميمي واحدًا من أبرز شخصيات المجتمع السعودي وقد انتشر اسمه مؤخرًا في منصات التواصل الاجتماعي بسبب خبر زواجه من واحدة من أشهر نساء المملكة في الوقت الحالي، ليس بسبب ذلك فقط بل بفضل إسهاماته ومشاركاته في المجتمع السعودي، فمن هو أنس التميمي؟ وما هي أبرز أعماله؟

من هو انس التميمي

يُعرف أنس التميمي بأنه من أشهر رواد مواقع التواصل الاجتماعي وأحد أهم رجال الأعمال الموجودين في المملكة وله تأثير كبير على الشباب السعودي والمجتمع بسبب زيادة أعداد متابعيه.

يهتم أنس التميمي بنشر الفيديوهات والمحتوى النافع خصوصًا أنه يعمل كمدون على منصات التواصل الاجتماعي، وقد حصل على شهادته العلمية من إحدى جامعات إنجلترا فقد سافر إليها لاستكمال دراسته وحصل على درجة الدكتوراه في أحد التخصصات العلمية من الجامعة الإنجليزية.

العامل الكبير في شهرته الحالية يعود إلى مشاركته في أحد إعلانات شركة الاتصالات السعودية، وإعلان آخر يعود للنادي الملكي ريال مدريد وذلك في 2014، كما شارك بعضويته في العديد من الجهات الصحية والاجتماعية.

من أبرز هذه الجمعيات هي جمعية مون فيم والتي تهدف إلى تعزيز مواهب الأطفال وتشجيعهم لتطوير إمكانياتهم وأنفسهم، وهو صاحب أهم المعامل في المملكة، وأحد أعضاء مبادرة أفتلها والتي تختص بالبحث والكشف عن مرض السرطان والأورام المبكرة.

اقرأ أيضًا: من هو نواف الآسيوي

السيرة الذاتية لأنس التميمي

هو أنس التميمي من مواليد المملكة العربية السعودية سنة 1990 أي أنه في عامه الرابع والثلاثين، وهو يعتنق الديانة الإسلامية على المذهب السني وهو سعودي الجنسية، وحصل على درجته العلمية من جامعة بريطانيا وذلك بحصده لدرجة الدكتوراه في أحد التخصصات العلمية.

إقرأ أيضاً  أهم المعلومات عن سعد اللذيذ وسيرته الذاتية

يتحدث أنس التميمي اللغة الإنجليزية ببراعة كاللغة العربية ويعمل كرجل أعمال وناشط اجتماعي على منصات التواصل، والجدير بالذكر هو أن مسيرته المهنية كانت بدايتها في سنة 2014.

زوجة أنس التميمي

يعد السبب الرئيسي في إثارة الجدل حاليًا حول أنس التميمي هو أنه قد انتشرت العديد من الأخبار والمنشورات على منصات التواصل الاجتماعي التي تشير إلى زواج أنس التميمي من ملاك الحسيني، والواجب ذكره هو أن هذه الجلبة تعود إلى أن ملاك الحسيني كانت متزوجة من قبل وذلك من المهندس ماجد الجربا والذي انفصلت عنه بعد زواج دام لمدة سنتين.

في 2019 قد أعلنت ملاك الحسيني ارتباطها بالدكتور أنس التميمي بشكل رسمي، إلا أن أنس في هذه الفترة كان لا يزال شابًا يافعًا حتى أنه كان لا يزال مبتعثًا لإنجلترا كي يكمل دراسته العليا، وقد انتشرت العديد من الأقاويل بأنها قد تواجدت في إنجلترا عقب انفصالها عن زوجها الأول بسنتين وهناك قابلت أنس التميمي وبدأت رحلة الحب التي انتهت بالزواج.

الجدير بالتوضيح هو أن هذه الشائعات والأقاويل قد انتشرت نتيجة لانتشار فيديو ظهر فيه صوت أنس التميمي وملاك الحسيني، وذلك هو السبب وراء سؤال المتابعين حول طبيعة العلاقة بينهما؟

اقرأ أيضًا: من هي أصايل محمد؟

من هي ملاك الحسيني

تعتبر ملاك الحسيني واحدة من أهم الشخصيات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي في المملكة السعودية، كونها واحدة من أهم الإعلاميات في المجتمع.

جمعت العلاقة بين أنس التميمي وملاك الحسيني نظرًا لكون الاثنين من رواد منصات التواصل الاجتماعي كما أنهم في نفس العمر تقريبًا وهي تبلغ من العمر ثلاثين عامًا.

عملت على تقديم العديد من البرامج التلفزيونية التي نالت إعجاب الكثير من المتابعين، والجدير بالإشادة أن هذه البرامج ساهمت بشكل كبير في زيادة شعبيتها بين متابعيها، فقد قدمت العديد من البرامج على أهم القنوات العربية كمذيعة في برنامج حراك مع ملاك في قناة إم بي سي وان.

إقرأ أيضاً  من هو سالم الدوسري؟ ومن هي زوجته؟

عُرفت بين متابعيها باسم أم سافانا نسبةً لاسم ابنتها والتي كانت تظهر معها بشكل مستمر، والآن تتواجد في الولايات المتحدة الأمريكية لتكمل دراستها بغرض الحصول على درجة الدكتوراه، عقب حصولها على بعثة من جامعة الملك سعود.

أبناء ملاك الحسيني

نُشرت في الآونة الأخيرة صورة لملاك الحسيني أدت إلى إثارة الجدل حولها فكانت بالصورة برفقة طفل يدعى سامي، وقد انتشرت العديد من الأقاويل بأنه طفلها من زوجها الأول، مما أجبرها على الخروج لجمهورها وحسم هذا الجدال وتوضيح مسألة أبنائها وتحديدهم.

أوضحت في تصريحاتها بأن سامي ليس طفلها وإنما هو طفل إحدى الصديقات المقربات منها والتي تتواجد برفقتها أغلب الوقت، أما فيما يتعلق بأولاد ملاك الحسيني فقد رزقها الله من زوجها الأول المهندس ماجد بطفلين ولد وبنت، إلا أنهم معروفين بالنسبة للجمهور نظرًا لظهورهم معها بشكل دائم على منصات التواصل الاجتماعي، وهم سافانا والولد راين.

اقرأ أيضًا: من هي انتصار الشريف ومن هو زوجها

أنس التميمي على منصات التواصل الاجتماعي

أنس التميمي على منصات التواصل الاجتماعي

نظرًا لكثرة الحديث عن أنس التميمي وخصوصًا عقب انتشار خبر زواجه من الإعلامية ملاك الحسيني حاول الكثيرون الوصول إلى حساباته على منصات التواصل الاجتماعي؛ لمتابعة أخباره، ويمكن متابعته على حسابه الشخصي على إكس من هنـــــــــا.

يعتبر أنس التميمي واحد من أهم الشخصيات في المجتمع السعودي بشكل خاص والمجتمع العربي بشكل عام، حيث يتابعه الكثيرون من مختلف الدول العربية وذلك نظرًا للمحتوى الجذاب الذي يعمل على نشره وتوعية متابعيه به.

السابق
أسئلة مسابقات عائلية متنوعة
التالي
مقدمة حفل تخرج رائعة كاملة