اشهر الشخصيات

من هو عبدالله الزميلي؟ وكم عمره؟

عبدالله الزميلي

كثيرةٌ هي الشخصيات التي تظهر على منصات التواصل الاجتماعي وتُحقق شهرة بالغة في فترة وجيزة نظير اهتمامها بمجال معين أو محتواها الرائج بين عدد من المتابعين، ومن بين مشاهير السوشيال ميديا استطاع أن يخلق عبدالله الزميلي لنفسه شعبية واسعة، ولذلك في الفقرات التالية نتعرف معًا على نبذة موجزة عن عبدالله الزميلي.

من هو عبدالله الزميلي؟

يُعد عبدالله الزميلي من صُناع المحتوى السعوديين، اشتهر في آونة قصيرة وبدأ مشواره على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشر فيديوهات توثيقية عن عمله في بيع العصائر والقهوة في مدينة حائل بالمملكة العربية السعودية، ومثل تلك الفيديوهات انتشرت كالنار في الهشيم واكتسب من ورائها قاعدة جماهيرية كبيرة.

ثم بدأ بالتدريج في مشاركة جمهوره بمجموعة من الفيديوهات الطريفة والمضحكة، وهو ما جعله أكثر شهرة، وعلى جانب آخر احتوت فيديوهاته على مقاطع غنائية، حيث يتمتع عبدالله الزميلي بصوت جميل يُحبه متابعيه ويتفاعلون معه.

ومن الجدير بالذكر أنَّ عبدالله الزميلي وُلد في عائلة فقيرة، وهو ما جعله عازمًا على الاعتماد على نفسه في عمر مبكر، حيث قرر مساعدة عائلته من خلال عمله في بيع القهوة والعصائر، وهو ما ينمّ عن تحمله المسؤولية؛ فقد بذل الكثير من الجهد حتى وصل إلى الشهرة التي كان يطمح إليها بهد حصوله على عدد كبير من المتابعين.

اقرأ أيضًامن هي أصايل محمد؟

عبدالله الزميلي السيرة الذاتية

صورة عبدالله الزميلي

بالنظر إلى أنّ عبدالله الزميلي يُعد من الشخصيات الشهيرة الآن في المملكة العربية السعودية، نوافيكم عنه ببعض المعلومات الشخصية، على النحو التالي:

  • الاسم: عبدالله الزميلي الشمري.
  • محل الميلاد: السعودية.
  • محل الإقامة: حائل، السعودية.
  • الجنسية: سعودي.
  • الديانة: الإسلام.
  • اللغة الأم: العربية.
  • الحالة الاجتماعية: أعزب.
  • سنوات النشاط: منذ 2018 إلى الآن.
  • المهنة: صانع محتوى، بائع قهوة وعصائر.
إقرأ أيضاً  الجادل القحطاني

عمر عبدالله الزميلي

لا توجد معلومات دقيقة عن عُمر عبدالله الزميلي، ومن المتوقع أنه وُلد في تسعينات القرن الماضي، أي أنه في العقد الثالث من عمره.

عبدالله الزميلي بائع عصير حائل

اتخذ عبدالله الزميلي لقب بائع عصير حائل نظرًا لأنه صانع محتوى يعمل كبائع عصائر طبيعية وقهوة في كشك صغير افتتحه في منطقة جبة خلف محطة مدينة حائل في المملكة العربية السعودية، وعندما التقط فيديو له أثناء عمله في الكشك الخاص به عرفه الجميع بلقب “بائع عصير حائل”.

هل عبدالله الزميلي من ذوي الاحتياجات الخاصة؟

كان عبدالله الزميلي خير مثال على الشاب من ذوي الإعاقة الذي بدأ مشواره تدريجيًا حتى وصل إلى النجاح والشهرة، حيث ضُرب به المثل في قوة الإرادة والطموح، لأنه استطاع أن يُزاول عددًا من المهن رغم كونه مُصنفًا من ذوي الإعاقة في نادي حائل، علاوة على كونه من أبناء جمعية رفاق لرعاية الأيتام في المملكة العربية السعودية، فقد تحدى إعاقته ببيع المشروبات ومنها إلى الشهرة والنجاح.

اقرأ أيضًامن هو نواف الآسيوي

حسابات عبدالله الزميلي على مواقع التواصل الاجتماعي

يُمكن متابعة عبدالله الزميلي من خلال حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، والتي تأتي على النحو التالي:

 

 

بذلك استطاع عبدالله الزميلي أن يُثبت شخصيته المميزة بين أشهر الشخصيات النشطة على منصات التواصل الاجتماعي، فله عدد كبير من المتابعين في المملكة العربية السعودية ودول الخليج.

السابق
دلالات رؤية الثعبان في المنام للرجل لابن سيرين
التالي
تويتر بحث بدون حساب وأهم مزايا التطبيق