اشهر الشخصيات

من هو نواف العقيدي

نواف العقيدي

يعد جمهور كرة القدم هو الجمهور الأكبر عددًا في العالم خصوصًا وأنه يتابع الساحرة المستديرة الملايين من كل دول العالم، ولهذا السبب فإنهم يحرصون على متابعة آخر أخبار رياضتهم المفضلة ومعرفة تفاصيل اللاعبين لا سيما المفضلين لديهم والذي كان من بينهم اللاعب نواف العقيدي، فمن هو؟

من هو نواف العقيدي

يعتبر واحدًا من أشهر لاعبي الدوري السعودي حاليًا ويتميز بامتلاكه لشعبية جماهيرية كبيرة نظرًا لمهاراته العالية وأداؤه المتميز.

يعد واحدًا من ألمع نجوم نادي النصر السعودي والذي يعتبر من أهم النوادي في الدوري السعودي والعربي في الوقت الراهن لا سيما وأنه قد نجح في ضم واحدًا من أهم أساطير كرة القدم وهو اللاعب البرتغالي كرستيانو رونالدو.

فهو حارس مرمى الناشئين في نادي النصر والذي يعود أصله إلى قبيلة العقيدات والتي تعتبر واحدة من أكبر وأقدم قبائل المملكة السعودية.

ولِد نواف العقيدي في المملكة السعودية وتحديدًا بالعاصمة الرياض في تاريخ العاشر من شهر مايو لسنة 2000 أي أنه في عامه الرابع والعشرين، وقد بدأ مسيرته الكروية منذ أربع سنوات في 2020 ضمن فريق الناشئين لنادي النصر ليتم إعارته لنادي الطائي سنة 2022 ليتواجد فيه حتى وقتنا الحالي.

اقرأ أيضًا: من هو نواف الآسيوي

كم عمر نواف العقيدي

نواف ضاحي فيصل العقيدي من مواليد مدينة الرياض بالمملكة السعودية سنة 2000 في شهر مايو أي أنه في عامه الرابع والعشرين وهو معتنق للدين الإسلامي على المذهب السُني ويتحدث اللغة العربية.

يبلغ طول اللاعب نواف العقيدي حوالي متر و85 سم ووزنه حوالي 85 كيلو جرام ويعمل حاليًا كحارس مرمى لصالح نادي النصر السعودي ويحمل القميص رقم 44 في النادي ورقم 21 في المنتخب السعودي.

إقرأ أيضاً  مروج الرحيلي

هل نواف العقيدي متزوج

 هل نواف العقيدي متزوج

 

وفقًا لما أبداه اللاعب السعودي نواف العقيدي فإنه غير متزوج في الفترة الحالية؛ حيث إن كل تركيزه على صقل مهاراته الكروية كي يتمكن من إثبات نفسه في النادي خصوصًا وأنه يلعب بجانب عمالقة من أساطير كرة القدم.

بالإضافة إلى أنه قد أوضح بأنه يهتم بتحقيق الكثير من النجاحات في الفترة المقبلة في محاولة منه لحصد العديد من الجوائز التي من شأنها أن تعمل على تسليط الضوء على اسمه ورفع مكانته في وسط الساحرة المستديرة.

اقرأ أيضًا: من هي انتصار الشريف ومن هو زوجها

كم راتب نواف العقيدي

يسعى الكثيرون لاحتراف مهنة كرة القدم؛ نظرًا للأموال التي يتقاضها اللاعبون خلال الموسم الواحد أو على مدار السنة، فنجد بأن لاعب لايزال صغيرًا في السن مثل نواف العقيدي يحصل على حوالي نصف مليون جنيه استرليني في الموسم الواحد وهو ما يعادل حوالي 637 ألف دولار أي قرابة الـ 2.4 مليون ريال سعودي في السنة الواحدة.

يبلغ الراتب الأسبوعي لنواف العقيدي حوالي عشرة آلاف حنيه إسترليني يعني حوالي 12.750 دولار يعني حوالي 47.800ريال سعودي، وقد حصل على هذا الرقم عقب تجديده لعقده مع نادي النصر السعودي حيث إنه قبل ذلك كان يتقاضى ثلث هذا الرقم.

اقرأ أيضًا: من هي أصايل محمد؟

انستجرام نواف العقيدي

بناءً على كون نواف العقيدي واحدًا من أهم حراس المرمى في الدوري السعودي حاليًا ويعد زميلًا لكرستيانو رونالدو في نفس الفريق، فإن الكثيرون يحاولون الوصول إلى حساباته الرسمية لمتابعة آخر أخباره، ويمكن متابعة كل جديد يقوم نواف العقيدي بنشره عبر الانستجرام على حسابه الرسمي من هنــــــــــا.

يعد لاعبي كرة القدم بمثابة قدوة كبيرة لمشجعي الساحرة المستديرة ولهذا السبب حاول الكثيرون الوصول إلى الحسابات الرسمية للحارس الصغير نواف العقيدي، فمن المتوقع للاعب مثله وبمهاراته العالية أن يحترف في أكبر نوادي أوروبا قريبًا.

السابق
أهم أسئلة شخصية قوية للتعارف
التالي
الرد على العمر كله بأكثر من طريقه معبرة