منوعات

كيفية التواصل مع شركة أديل واتساب

كيفية التواصل مع شركة أديل

تعتبر شركة فلاي أديل واحدة من أبرز وأهم شركات الطيران في المملكة العربية السعودية؛ نظرًا للخدمات الوفيرة التي توفرها لعملائها والتي تضمن الراحة والسلامة وقضاء رحلة طيران سعيدة وسلسة، ومن أبرز الخدمات المقدمة من شركة أديل هو توفير للعديد من آليات التواصل التي يمكن من خلالها التحدث مع ممثلي خدمة العملاء؛ للحصول على أكبر قدر ممكن من المعلومات حول الرحلات وخلافه.

رقم طيران أديل واتساب وطرق التواصل معهم

يوجد العديد من الطرق التي يمكن من خلالها التواصل مع ممثلي خدمة العملاء الخاصة بالشركة وذلك لتسهيل عملية الحجز والاستفسار على العملاء خصوصًا وأن الشركة تمتلك العديد من الفروع في العديد من الدول العربية مثل جمهورية مصر العربية.

أتاحت شركة أديل للطيران إمكانية التواصل مع ممثلي خدمة عملاء الشركة بشكل مجاني بالكامل من خلال التواصل عبر منصة التواصل الاجتماعي واتساب على الرقم الخاص بهم 920000212، كما أنه يمكن الاتصال عليه من داخل المملكة العربية السعودية.

بالإضافة إلى إمكانية التواصل مع شركة أديل للطيران من خارج المملكة من خلال الرقم المجاني الموحد والخاص بالإدارة العامة للشركة للاستعلام وتقديم الشكاوى من داخل المملكة العربية السعودية على 00956161212966.

يمكن التواصل مع ممثلي خدمة العملاء بالشركة من خلال الإنترنت عبر البريد الإلكتروني الخاص بالشركة عبر: http://wecare@flyadeal.com/

اقرأ أيضًا: رقم نون السعودية الخط الساخن الموحد المجاني

مكتب طيران أديل في القاهرة

مكتب طيران أديل

نظرًا لأن شركة أديل تعد من أكبر شركات الطيران في الوطن العربي فإنها تمتلك فروعًا خاصة بها في مختلف الدول العربية ومن أبرز هذه الدول هي جمهورية مصر العربية.

إقرأ أيضاً  أسئلة عامة للمسابقات

يمكن التواصل مع ممثلي خدمة العملاء من خلال التوجه إلى مكان المكتب الرئيسي والموجود في العاصمة بمدينة القاهرة في 3 شارع ابن كثير كورنيش النيل في البرج رقم 16 بالدور الأرضي بجانب السفارة السعودية في الجيزة.

كما يمكن التواصل معهم هاتفيًا من خلال الاتصال على الرقم الموحد على 0020233375446 أو من خلال الهاتف المحمول على 00201501287575 على أن تكون مواعيد التواصل بداية من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الخامسة مساءً من يوم السبت وحتى يوم الخميس.

بالإضافة إلى إمكانية التواصل مع شركة أديل للطيران من خلال منصات التواصل الاجتماعي، فيمكن التواصل من خلال حسابهم الشخصي على:

اقرأ أيضًا: رقم الضمان الاجتماعي المطور

طريقة حجز موعد في أديل للطيران

أتاحت شركة أديل إمكانية حجز الرحلات بشكل إلكتروني بالكامل وذلك من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بها، ويكون ذلك عبر اتباع الخطوات التالي ذكرها:

  1. الدخول على الموقع الرسمي لشركة أديل من هنــــــــــــا.
  2. تحديد تفاصيل الرحلة سواء كانت ذهاب أو عودة أو ذهاب وعودة.
  3. اختيار أعمار الركاب.
  4. كتابة رمز التحقق في الخانة المخصصة له.
  5. تحديد الوجهة التي يسافر إليها العميل.
  6. اختيار تاريخ الذهاب والعودة.
  7. ستظهر نافذة بها كافة الرحلات المتاحة في ذلك اليوم ويمكن للعميل اختيار الرحلة المناسبة له.
  8. ملء كافة البيانات المطلوبة.
  9. تحديد طريقة الدفع.
  10. في حالة الدفع الإلكتروني فيجب سداد قيمة الرحلة من خلال تسجيل رقم الآيبان البنكي.
  11. الضغط على خانة تأكيد الحجز.

شروط تعديل حجز الطيران في أديل

أوضحت شركة أديل للطيران بأنه من الممكن أن يتم تعديل عملية الحجز، في حالة توفر الضوابط المتعلقة بمسألة تعديل الحجز يجب أن يكون العميل على دراية بها، لاسيما وأن عملية التعديل متوقفة عليها وذلك مثل التالي:

  • يجب سداد قيمة رسوم التعديل في حالة انقضاء مدة التعديل، مع العلم أن هذه الرسوم تكون رمزية.
  • لا يمكن استعادة رسوم الحجز إلا في حالة موت المسافر أو تعرضه لحادث كبير يحول بينه وبين سفره أو إصابته بأحد الأمراض الخطيرة.
إقرأ أيضاً  اكواد ماب blox fruits جديدة وحصرية

كيفية تعديل حجز أديل للطيران

تعديل حجز أديل للطيران

بعد إتمام عملية الحجز بشكل إلكتروني والتعرف على شروط التعديل أصبح من الممكن أن يقوم العميل بإجراء تعديلاته على الحجز الخاص به ويكون ذلك من خلال خدمة إدارة الحجوزات عبر إتمام بعض الخطوات الإلكترونية التي تتمثل فيما يلي:

  1. التوجه للموقع الرسمي لشركة أديل من هنــــــــــــــا.
  2. الضغط على خانة إدارة حجزي.
  3. كتابة مرجع الحجز أو رقم الحجز.
  4. ملء البيانات المطلوبة والتي تتمثل في اسم العائلة.
  5. النقر على خانة الاستمرار.
  6. كتابة كل تفاصيل الحجز.
  7. اختيار خانة تغيير الرحلات.
  8. تحديد موعد الرحلة الجديد.
  9. في حالة انتهاء وقت تعديل الحجز فسيكون من اللازم دفع رسوم تغيير الحجز، وذلك نظرًا لكون أن مدة التعديل تكون ساعتين منذ لحظة الحجز.

اقرأ أيضًا: رقم هنقرستيشن الرياض للشكاوي

مواعيد عمل شركة أديل

توجد مواعيد محددة لعمل شركة أديل طوال الأسبوع حتى أنها توفر خدماتها في يوم الجمعة ولكن في مواعيد معينة، فنجد بأنها تعمل طوال الأسبوع بداية من الساعة الثانية عشر ظهرًا وحتى الساعة العاشرة مساءً.

في حين أنها تعمل يوم الجمعة من الساعة الواحدة ظهرًا وحتى الساعة العاشرة مساءً.

تعتبر شركة أديل من أفضل شركات الطيران السعودية وذلك نظرًا للخدمات العالية التي تقدمها مقارنة بغيرها من شركات الطيران، بالإضافة للأسعار التنافسية المقدمة من الشركة والتي تعد منخفضة جدًا مقارنة بالجودة العالية المقدمة.

السابق
أفضل نكت بايخة جديدة 2024
التالي
حيوان بحرف القاف