اشهر الشخصيات

الجادل القحطاني

الجادل القحطاني صورة سعودية امراءة -min

عادة ما يتم تسليط الضوء على المشاهير عبر منصات التواصل الاجتماعي، لاسيما ممن يتسببون في إثارة الجدل بما يقومون بنشره، ومن أبرز الشخصيات البارزة في الآونة الأخيرة هي الجادل القحطاني، التي باتت من أشهر الشخصيات الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد حصولها على عدد كبير من المتابعين بما أكسبها شعبية في المملكة العربية السعودية، وفي الفقرات التالية دعونا نوافيكم بنبذة عن الجادل القحطاني وسيرتها الذاتية.

من هي الجادل القحطاني؟

الجادل القحطاني هي فتاة سعودية تعمل على تقديم محتوى على منصات التواصل الاجتماعي، فهي ناشطة في عرض كثير من الفيديوهات عن مختلف الموضوعات التي تجذب الفتيات من خلالها حيث تُقدم نصائح عامة لهنّ لاسيما التي تتعلق باللياقة والصحة والجمال وأحدث صيحات الموضة، ولعلَّ شهرتها الواسعة بين متابعيها ترجع إلى امتلاكها أسلوب رائع في تقديم المحتوى، فاستطاعت في فترة قصيرة أن تكسب ثقة المتابعين.

شاهد أيضًامن هو نواف الآسيوي

السيرة الذاتية الجادل القحطاني

نظرًا لشهرة الجادل القحطاني في المملكة العربية السعودية يبحث متابعوها عن بعض المعلومات الشخصية عنها، نظرًا لأنها صانعة محتوى شهيرة على السوشال ميديا، وتأتي أبرز المعلومات عنها على النحو التالي:

  • مكان الميلاد والإقامة: المملكة العربية السعودية.
  • الديانة: الإسلام.
  • العمر: من المرجح أن تكون في العقد الثاني.
  • اللغة الأم: العربية.
  • المهنة: ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، موديل، مصممة عباءات.
  • الجنسية: سعودية الأصل والمنشأ.

الجادل القحطاني قبل وبعد الشهرة

كانت الجادل القحطاني سابقًا تعمل في مجال تقنية المعلومات، ثم عملت على استغلال منصة سناب شات لطرح الكثير من الفيديوهات عليها والتواصل مع الجمهور، حيث تتضمن تلك الفيديوهات بعض التجارب الشخصية والنصائح المُقدمة للفتيات، ناهيك عن فيديوهات أخرى تظهر فيها بعض الترفيه والرقص.

إلا أنها حققت شهرة واسعة في فترة قصيرة حيث حشدت مليون متابع، وهو ما ينم عن محتواها الشيق والمميز دون غيرها، كما أنها باتت تعمل في تسويق المنتجات عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما تُقدم عروض تجارية متعددة، وتعمل على التسويق لمجموعة من الشركات وتتعاقد معهم، بالنظر إلى شهرتها الواسعة حيث تتمكن من جلب الكثير من العملاء عن طريقها.

إقرأ أيضاً  مروج الرحيلي

على جانب آخر عملت الجادل القحطاني على استخدام منصة سناب شات للتوعية ببعض القضايا الهامة والعمل مع بعض المبادرات الخيرية، كما عملت على نشر رسائل إيجابية لتشجيع فتيات السعودية على تحقيق طموحاتهنّ، ولم تتخلى عن محتواها الأصلي الذي ينصبّ على الجمال والموضة وكيف لحواء أن تهتم بنفسها بشكل لائق وصحيح؛ بما جعل الجادل القحطاني شخصية مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضًامن هي أصايل محمد؟

سناب شات الجادل القحطاني

يُمكن متابعة الجادل القحطاني في حسابها الرسمي على منصة سناب شات والذي تقوم بطرح فيديوهاتها عليه من هنـا، ويُذكر أنّ الجادل القحطاني قامت بنشر مقطع فيديو على حسابها على تطبيق سناب شات وهي تلتقط صور تذكارية مع أحد معجبيها في أحدث ظهور لها، وكانت مرتدية عباءة سوداء وكمامة وحقيبة يد فاخرة، كما ظهرت مرة أخرى في افتتاح أحد المحلات ومعها كثير من معجبيها.

تيك توك الجادل القحطاني

إنَّ الحساب الرسمي للناشطة جادل القحطاني على تيك توك كان من الأسباب الهامة وراء شهرتها الواسعة في الآونة الأخيرة، حيث امتلكت على ذلك الحساب آلاف المتابعين، ويُمكن الوصول إلى حساب الجادل القحطاني على تيك توك من هنـا.

شاهد أيضًامن هي منال اللهيبي؟

مواصفات زوج الجادل القحطاني المستقبلي

كشفت الجادل القحطاني في فيديو لها على سناب شات عن مواصفات الرجل الذي ترغب في الزواج منه، وأشارت ردًا على سؤال أحد متابعيها قائلة: “أبي شجاع، شجاعته تفوق شجاعتي، أبي واحد كفو، يكون صديق ورفيق وسند وطيب ووفي، ويحب الحياة والشغل والعلوم الطيبة، أما اللي 24 ساعة بتركي الأول، ونص بنات الأرض يعرفونه موب جوي“.

 

هكذا نكون قد وافيناكم بأهم المعلومات عن الجادل القحطاني، والتي تمتلك عدد كبير من المتابعين عربيًا ومحليًا، كما أنها من أشهر الناشطات على منصات التواصل الاجتماعي.

السابق
كم باقي على حساب المواطن؟
التالي
505 رمز اي قبيلة